Thursday 06 Oct 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 1 / 6 اجراءات لمواجهة فيضان المسيسيبي: 33 ضحية إلى الآن
يتأهب سكان ولاية تنيسي الأميركية لارتفاع منسوب المياه في نهر المسيسيبي منذ أول من أمس، فيما عثر في ولاية أوكلاهوما على جثة المغني الشاب كريغ ستريكلاند الذي غرق قاربه في بحيرة نهاية كانون الأول (ديسمبر).
 
وأثار فيضان النهر والأنهار التي تصب فيه الخوف في ولايتي ميزوري وإيلينوي بعد الأمطار الغزيرة التي هطلت نهاية الشهر الماضي والعواصف العاتية التي تسببت بسيول في عدد من الولايات ما أودى بحياة 33 شخصاً. وتوزع السلطات في المسيسيبي أكياس الرمل على المنشآت المعرضة للسيول والفيضانات.
 
ونجم معظم حالات الوفيات منذ نهاية الشهر الماضي من غرق المركبات في مياه السيول، وأعلنت عشرات المقاطعات مناطق كوارث. ورجح المسؤولون ارتفاع عدد القتلى مع الإبلاغ عن مزيد من المفقودين واستمرار البحث عنهم.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 5 / 15 مستشفى أبوظبي للصقور يفوز بجائزة السياحة المسؤولة
2014 / 9 / 11 جبل عملاق في عمق المحيط الهادئ
2016 / 8 / 15 خطة أردنية لتعزيز السياحة خارج المواسم التقليديّة
2022 / 5 / 17 الجفاف يهدّد المكوِّن الرئيسي للمائدة العراقية
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.