Friday 21 Jan 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 9 / 1 النروج تمنع إنتاج السلع التي تؤذي الغابات
أقرّت النروج قانوناً يمنع إنتاج وتداول السلع التي تساهم في تدمير الغابات من خلال تدمير نظامها البيئي، ومحاولة إيجاد مواد بديلة لصناعة هذه المنتجات، من خلال الأبحاث.
 
ومن المعروف أن كثيراً من السلع التي يستخدمها البشر اليوم مصنعة من مواد تستخرج من الأشجار المقطوعة، كما تقطع الأشجار لاستخدام الأراضي في الزراعة. وقد امتنعت شركات نروجية عن تصنيع منتجات تدخل فيها مواد خشبية من الغابات الطبيعية، وعن استيراد مواد غذائية تساهم في القضاء على الغطاء النباتي في الدول التي تنتجها، مثل زيت النخيل والصويا واللحوم الحمراء.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 5 / 14 جليد أنتارتيكا الذائب قد ينهار ويرفع مستويات البحار
2015 / 7 / 29 أول ترام يعمل بالهيدروجين قريباً في الصين
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.