Saturday 13 Aug 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 8 / 18 فيديو اصطياد دب برمح يثير غضباً في كندا
أثار شريط فيديو نشره صياد أميركي وهو يوجه رمحاً إلى دب جائع ويتركه ينازع في غابة في كندا سخط السلطات المحلية التي تعهدت منع هذه الممارسات «البدائية».
 
ويعتقد بأن شريط الفيديو هذا الذي نشره جوش بومار على «يوتيوب» صور في أيار (مايو) في شمال مقاطعة ألبرتا. وهو يظهر دباً يقترب من طعم نصبه الصياد المختبئ في الجوار الذي وجه إليه حربة. وسحب الشريط من المنصة الإلكترونية، لكن القنوات التلفزيونية الكندية أعادت بثه.
 
يقول الصياد، وهو رامي رماح سابق، في شريط الفيديو: «حققت للتو إنجازاً لست أكيداً من أن أحداً قام به في السابق. ألا وهو القضاء على دب بواسطة رمح». ومع اقتراب الليل، غادر الصياد الموقع ثم قصده في اليوم التالي ليشهد على الحيوان وهو ينازع من مسافة 50 متراً.
 
وقال وزير البيئة والمتنزّهات الطبيعية في مقاطعة ألبرتا: «هذا النوع من ممارسات الصيد البدائية غير مقبول»، مضيفاً: «سنمنع الصيد بالرماح اعتباراً من الخريف. طلبنا من المسؤولين المعنيين بالحياة البرية التحقيق في ملابسات هذا الحادث، لمعرفة ما إذا كان ينبغي رفع دعوى إلى القضاء».
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 11 / 29 انفجار جثة حوت
2014 / 11 / 3 المعرض الدولي للتمور في أرفود المغربية
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.