Saturday 10 Dec 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 6 / 14 المشي 15 دقيقة بعد الأكل يبعد السكري
وجد باحثون أميركيون أن السير لمدة 15 دقيقة بعد كلّ وجبة قد يحمي الأشخاص المتقدمين في السنّ من الإصابة بداء السكري من النوع الثاني.
وأفادت الدراسة التي أجراها باحثون من جامعة جورج واشنطن بأن المشي بعد الأكل يساهم في تنظيم السكر في الدم. وحذرت من أن السكر في الدم بعد وجبات الطعام يزيد خطر الإصابة بالسكري من النوع الثاني، لذلك فإن الراحة بعد الأكل "هي الأمر الأسوأ الذي يمكن القيام به".
وقالت الباحثة لوريتا ديبييترو إن السكر في الدم هو عامل خطر رئيسي يساهم في التقدم من المرحلة التي تسبق السكري إلى مرحلة السكري من النوع الثاني وأمراض القلب والشرايين. وخلص الباحثون إلى أن المشي 15 دقيقة ثلاث مرات في اليوم فعّال في تخفيف معدل السكر في الدم خلال 24 ساعة بقدر المشي 45 دقيقة متواصلة بوتيرة عادية إلى متوسطة.
 
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2022 / 2 / 16 سيارة تعمل بالطاقة الشمسية يمكنها «السير لأشهر بدون شحن»
2013 / 11 / 8 جزيرة نفايات عائمة تهدد كاليفورنيا
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.