Wednesday 10 Aug 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 6 / 17 تعاون أميركي إماراتي لاستكشاف المريخ
وقعت الوكالة الأميركية للطيران والفضاء (ناسا) مع حكومة الإمارات اتفاقات تعاون في مشاريع تستهدف استكشاف المريخ، من خلال رحلة "مسبار الأمل" الإماراتي المزمع إطلاقه سنة 2020، إضافة إلى رحلة تطلقها "ناسا".
 
وقال مدير "ناسا" تشارلز بولدن: "الاتفاقات التي وقعناها ستتيح لنا فتح آفاق التعاون في المشاريع التي تستهدف الكوكب الأحمر، فضلاً عن التعاون في مجالات أخرى تحظى بأهمية استراتيجية كبرى لدى ناسا".
 
وزار بولدن ووفد من الوكالة الأميركية مقر "مركز محمد بن راشد للفضاء" في دبي، حيث اطلع على المشاريع التي يعمل عليها، وفي مقدمها "مشروع الإمارات لاستكشاف المريخ" و"مسبار الأمل" ومشروع القمر الاصطناعي "خليفة سات". وسيكون "مسبار الأمل" الإماراتي أول مسبار من نوعه يدرس المناخ على كوكب المريخ على مدار اليوم وفي كل الفصول.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2021 / 4 / 16 فيسبوك تجاوزت أحد أكبر أهدافها البيئية
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.