Sunday 03 Jul 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 6 / 7 وزراء سعوديون يعرِّفون بأهدافهم في خطة التحول الوطني
أقرّ مجلس الوزراء السعودي أمس خطة التحول الوطني التي أعدّها مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية السعودي، وتضمنت أهدافاً محددة لكل الوزارات والمؤسسات والهيئات الحكومية حتى سنة 2020.
 
وبدأ الوزراء أمس التعريف بالخطة. فقال المهندس خالد الفالح، وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية، إن وزارته تستهدف التطور المستدام لجميع قطاعات الطاقة والمعادن، وتحقيق أعلى قيمة مضافة في الاقتصاد الوطني، وزيادة صادرات السلع غير النفطية 80 في المئة، وإقامة مدن صناعية في عدد من المناطق.
 
وأشار وزير الزراعة المهندس عبدالرحمن الفضلي إلى أن وزارته تستهدف، وفقاً لبرنامج التحول، تخفيض نسبة فاقد المياه من 25 في المئة إلى 15 في المئة، بالإضافة إلى تطوير قطاع الدواجن.
 
وأكد وزير الخدمة المدنية خالد العرج أن وزارته تستهدف توفير 450 ألف وظيفة في القطاع الخاص، وتعزيز الشراكة بين القطاعات الحكومية والخاصة.
 
ويستمر البرنامج الإعلامي للتعريف بخطة التحول الوطني أربعة أيام.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 7 / 19 مؤتمر "أفد" السنوي ضمن احتفالات الذكرى 150 لتأسيس الجامعة الأميركية في بيروت
2021 / 4 / 19 بسعر 199 دولاراً... سماعات لاسلكية تعمل بالطاقة الشمسية
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.