Thursday 11 Aug 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 5 / 17 عشرة أيام لإخماد حريق إطارات في إسبانيا
أعلنت السلطات الإسبانية أمس أن رجال الاطفاء يحتاجون إلى نحو عشرة أيام لإخماد حريق في مكب كبير للإطارات اندلع ليل الخميس الجمعة جنوب مدريد. وبعد إخماد الحريق سيبقى في الموقع 30 ألف طن من الإطارات القابلة للمعالجة وإعادة الاستخدام.
 
الحريق الذي رجحت السلطات أن يكون منشأه إجرامياً اندلع في المكب وامتد على عشرة هكتارات، ما يوازي 14 ملعباً لكرة القدم، على بعد نحو خمسين كيلومتراً جنوب مدريد. وتم إجلاء عشرة آلاف شخص من المساكن القريبة، عاد بعضهم لاحقاً.
 
وطلبت المفوضية الأوروبية من الحكومة الإسبانية شرح أسباب استمرار وجود هذا المكب المفتوح منذ 1990، بعد أن أعربت منظمات غير حكومية عن قلقها من المواد الملوثة الصادرة عن حرق الإطارات، ومنها ملوثات ومواد خطيرة مسببة للسرطان.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 3 / 11 نفوق حوت في تونس
2015 / 11 / 2 حفل ختامي ضخم لمعرض إكسبو ميلانو
2013 / 5 / 23 أماكن السباحة في قبرص الأنظف في أوروبا
2015 / 7 / 29 وزير الطاقة الإماراتي: تحرير أسعار الوقود سينعكس إيجاباً على الاقتصاد والبيئة
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.