Friday 03 Feb 2023 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 5 / 10 محطات شحن للسيارات الكهربائية في دبي
افتتحت هيئة كهرباء ومياه دبي محطات شحن للسيارات الكهربائية ضمن مبادرة "الشاحن الأخضر". إذ تم تركيب 12 محطة في مكاتب الهيئة تستطيع شحن 24 مركبة في آنٍ واحد، وأربع محطات في كل من واحة دبي للسيليكون وحي دبي للتصميم.
 
وتنفذ مبادرة "الشاحن الأخضر" على ثلاث مراحل. تم في المرحلة الأولى التي بدأت عام 2014 تركيب 100 محطة شحن كهربائية في مواقع مختلفة في دبي، مثل مراكز التسوّق والمطارات والمكاتب التجارية والمجمعات السكنية ومحطات الوقود. وتشمل المرحلة الثانية التي بدأت هذه السنة تركيب المزيد من المحطات بناءً على أعداد السيارات الكهربائية وحجم الاستخدام. وتتضمن المرحلة الثالثة وضع اللمسات النهائية للبنية التحتية ومحطات الشحن في مختلف المواقع.
 
وتؤكد الهيئة أن السيارات الكهربائية باتت تجذب أعداداً متزايدة من الناس، نظراً لما تحققه لهم من وفورات مالية، بالإضافة إلى استخدام سيارة نظيفة تساهم في بيئة نقية.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 6 / 24 تحالف 7100 مدينة لمكافحة تغير المناخ
2013 / 8 / 13 لقاح يعد بالقضاء على الملاريا
2021 / 8 / 26 انطلاق منتدى «الشرق الأوسط الأخضر» في الرياض 25 تشرين الأول (أكتوبر) المقبل
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.