Thursday 18 Aug 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 4 / 20 مؤتمر وزراء البيئة الأفارقة: اتفاق باريس في مصلحة أفريقيا
اتفق وزراء البيئة الأفارقة وممثلو أكثر من 40 دولة أفريقية، في ختام فعاليات الدورة السادسة الخاصة لمؤتمر وزراء البيئة الأفارقة الذي عقد في القاهرة من 16 إلى 19 نيسان (أبريل)، على ضرورة دعم تنفيذ اتفاق باريس الذي يستوعب العديد من المخاوف والاهتمامات الأفريقية. وأكدوا أن التكيف مع تغير المناخ يشكل أولوية أساسية لأفريقيا، مما يتطلب الحصول على الدعم الفوري والكافي لتنفيذ تدابير التكيف. وأشاروا إلى دعم البلدان الأفريقية لقمة المناخ المقبلة COP22 في المغرب.
 
كما اتفق الوزراء على وضع نهج مشترك لإدارة مخزونات عاج الفيلة وقرون وحيد القرن والتخلص منها. ودعوا إلى تطوير الإطار الاستراتيجي لإدارة الجفاف وتعزيز القدرة على مقاومته، وتطوير نظم الإنذار المبكر للبلدان الأفريقية، وذلك بتوجيه ودعم من اتفاقية مكافحة التصحر وغيرها من الشركاء المعنيين.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 11 / 6 مصر تبدّل نظام دعم مزارعي القمح
2016 / 2 / 5 اكتشاف مستوطنة أسود في إثيوبيا
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.