Thursday 06 Oct 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 3 / 25 دار أرماني تتخلى عن الفرو الحيواني
أعلن مصمم الأزياء العالمي جورجيو أرماني تخليه عن الفرو على أنواعه في كل تصاميم داره، بدءاً بمجموعة خريف - شتاء 2016-2017، مؤكداً أن عدة بدائل صالحة متوافرة للحلول مكان "هذه الممارسات القاسية".
 
وقال أرماني في بيان: "يشرفني أن أعلن لكم التزام مجموعة أرماني التزاماً فعلياً الامتناع عن استخدام فراء الحيوانات في مجموعاتها". وأضاف: "يتيح لنا التقدم التكنولوجي الذي أحرز خلال السنوات الأخيرة بدائل صالحة تغنينا عن اعتماد هذه الممارسات القاسية في حق الحيوانات".
 
وسوف تستغني دار الأزياء الإيطالية عن فرو الحيوانات التي تربى أو تصاد لأغراض استخدام وبرها في مجال الموضة، مفضلة الاستعانة بفراء اصطناعية.
 
وأشاد تحالف "خال من الفرو"، الذي يضم 40 جمعية تعنى بالدفاع عن الحيوانات، بهذا القرار "الذي يسمح لدار الأزياء الفاخرة بمراعاة مطالب المستهلكين المتزايدة لموضة أخلاقية ومستدامة".
 
ويحذو جورجيو أرماني حذو مجموعة "هوغو بوس" التي اتخذت قراراً من هذا القبيل العام الماضي.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2022 / 1 / 7 الأمم المتحدة تحذر من إزالة ملايين الأمتار من الغابات
2016 / 11 / 21 مؤتمر تحديات النقل في الأردن
2014 / 7 / 25 حزيران (يونيو) 2014 الأعلى حرارة عبر التاريخ
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.