Friday 23 Apr 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 3 / 14 حملة لجمع الديوك الشاردة في تسمانيا
بدأت مدينة هوبرت في جزيرة تسمانيا الأوسترالية حملة لجمع الديوك الشاردة التي تزعج السكان بصياحها. وأوضح ستيفن بالدوك أمين نادي بانتام: "هي مزعجة بصياحها الذي لا يتوقف"، موضحاً أن مربي الدجاج يتخلون عن الديوك عادة لأنها لا تنتج بيضاً، وبعضهم يلقيها على قارعة الطريق. وتابع: "هي خطر على حركة السير خصوصاً. كما أن الأمر يتعلق بالرفق بالحيوان لأنها تعاني شراسة الكلاب والقطط ولا تجد ما تتغذى عليه".
 
وتهدف الحملة التي نظمها نادي بانتام والجمعية الزراعية الملكية في تسمانيا، إلى تشجيع الناس على تسليم الطيور غير المرغوب فيها من دون أن توجه إليهم أي أسئلة. وقد أسفرت في يومها الأول عن تسليم 150 طائراً. وستسلم بعض الطيور إلى مهتمين بتربية الدواجن، بينما سيجري التخلص من البقية بوسائل "الموت الرحيم".
 
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.