Wednesday 30 Nov 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 9 / 9 شرطة مياه في لوس أنجلس
في خضم الجفاف التاريخي الذي يضرب الولايات المتحدة، شكلت سلطات مدينة لوس أنجلس "شرطة المياه" لتحذير المخالفين والتشديد على ضرورة عدم هدر المياه والامتثال للتعليمات الصادرة في هذا الخصوص.

يجول عناصر شرطة المياه في شوارع المدينة بسيارات زرقاء اللون لرصد حالات الإهدار. وعندما يرصدون مساحة عشبية رطبة أو بقع مياه على الطريق، يلتقطون الصور لجمع الأدلة وتوجيه إنذار رسمي.

وقال رئيس شرطة المياه إنريكي سيلفا: «نقوم حالياً برفع الوعي، والكل يعلم أننا نواجه موجة جفاف. وإذا قمنا بتذكير الناس بأنه يحظر ري المساحات العشبية أكثر من ثلاث مرات في الأسبوع تحت طائلة فرض غرامات، فإنهم سيمتثلون للتوجيهات".
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 6 / 25 النفايات لضمان الاستشفاء في إندونيسيا!
2013 / 3 / 6 السعودية الأولى عالمياً في تحلية المياه
2013 / 12 / 27 فيروس يقتل ألف دلفين في أميركا
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.