Friday 03 Feb 2023 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 2 / 17 "أفد" يهنئ وزير البيئة الإماراتي الجديد ثاني أحمد الزيودي
اجتمع وفد من مجلس أمناء المنتدى العربي للبيئة والتنمية (أفد) مع الدكتور ثاني أحمد الزيودي، وزير تغير المناخ والبيئة المعين حديثاً في دولة الامارات. وتمنى له النجاح في منصبه الجديد، معتبراً أن تعيينه يعكس الرؤية المستقبلية لقيادة الإمارات. وقد انضم الدكتور الزيودي إلى مجموعة من الوزراء الشباب في الحكومة الجديدة للعمل على تنويع الاقتصاد استناداً إلى مبادئ الاستدامة والعلم والتعليم.
 
وتعاون الدكتور الزيودي مع "أفد" في مجالات كثيرة من خلال منصبه السابق كمدير لشؤون الطاقة وتغير المناخ في وزارة الخارجية في الإمارات، كما ساهم في بعض تقارير "أفد" كمؤلف مشارك. ورداً على وعد "أفد" بالدعم والتعاون، قال إنه ما زال يعتبر نفسه جزءاً من فريق المنتدى العربي للبيئة والتنمية.
 
ضم وفد "أفد" الأمين العام نجيب صعب وأعضاء مجلس الأمناء مارون سمعان ومجيد جعفر وأكرم مكناس.
 
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2022 / 10 / 24 لماذا تُعتبر الدرجات الصغيرة من الاحترار مهمة؟
2022 / 10 / 10 النمسا تشكو الاتحاد الأوروبي بعد اعتبار الغاز والطاقة النووية موارد صديقة للبيئة
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.