Thursday 06 Oct 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 2 / 11 قرض دولي إلى "فرنسبنك" لتمويل مشاريع الطاقة المستدامة في لبنان
أعلنت مؤسسة التمويل الدولية العضو في مجموعة البنك الدولي، وبدعم من الحكومة الكندية، تقديم قرض إلى شركة الليزينغ اللبنانية (التأجير التمويلي) التابعة لمجموعة فرنسبنك بقيمة 7 ملايين دولار، لتمويل الشركات اللبنانية في مجالات تعزيز كفاءة استخدام الطاقة وخفض كلفتها، والمساهمة في التخفيف من آثار تغير المناخ.
 
هذا القرض هو الثالث الذي تمنحه المؤسسة لمجموعة فرنسبنك في إطار تمويل الطاقة المستدامة، بعد قرضين منحا عام 2014، الأول بقيمة 10 ملايين دولار للمصرف والثاني بقيمة ثلاثة ملايين لشركة التأجير التمويلي.
 
وجاء في بيان مشترك أن القرض «سيساعد الشركة على تعزيز برنامج تمويل الطاقة المستدامة، وتوزيع الإقراض على مشاريع التأجير المتعلقة بكفاءة الطاقة والطاقة المتجددة، كما سيساهم في الحد من انبعاثات غازات الدفيئة في لبنان التي زادت بنسبة تجاوزت 27 في المئة، أي 11445 طنًا، منذ العام 1994".
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 2 / 9 بدء مفاوضات المناخ في جنيف
2013 / 9 / 27 الجمارك السويسرية تقبض على مهرّب ضفادع
2022 / 7 / 20 دراسة: موجات الحرّ والفيضانات كلّفت ألمانيا أكثر من 80 بليون يورو في السنوات الأخيرة
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.