Friday 01 Jul 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 5 / 29 وزير يمني يتوجه إلى عمله بدراجة هوائية
أصبح وزير يمني مثار دهشة عدد من اليمنيين، إذ يتوجه يومياً إلى رئاسة الوزراء بدراجة هوائية، في الوقت الذي يدخل زملاؤه الوزراء بسياراتهم الفخمة.
وزير الدولة حسن شرف الدين، الذي هو أصغر وزير في حكومة الوفاق اليمنية، قال إن الدولة المدنية تبدأ من تطبيق المسؤول للقوانين والنظام، حتى يمتثل به المواطن العادي، وإن ما يقوم به، كمسؤول رفيع في الدولة اليمنية، من أعمال غير مألوفة لدى المواطن اليمني هي ليست لأجل الشهرة أو التظاهر بالطيبة والتواضع، ولكن هي واجب ديني ووطني وانساني. فالتقرب من الناس، ومزاولة الأعمال التي يؤدونها، تشجعهم على الاعتزاز بها، وعلى ضخ مزيد من النشاط، وتطبيق النظام والقانون.
وزير الدولة حسن شرف الدين قام أيضاً بارتداء سترة رجل المرور، وأدى عمله لأكثر من ساعة، ما أثار دهشة زملائه الوزراء والمشاهدين.
 
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.