Thursday 18 Aug 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 1 / 20 جريمة صيد الغزلان في الأردن
انتقدت الجمعية الملكية لحماية الطبيعة في الأردن بشدة ما اعتبرته "جريمة صيد الغزلان" وقالت في بيان لها: "تابعت الجمعية الملكية لحماية الطبيعة صور جرائم صيد الغزلان التي تتداولها وسائل التواصل الاجتماعي، وحسب المعلومات الورادة لدينا، فإن المنطقة التي حدث فيها الصيد هي مناطق سد حديلات بالقرب من الحدود الأردنية السورية، وهي مناطق حدودية ممنوع على مفتشي الجمعية الوصول اليها".
 
وأكدت الجمعية أن ما حصل من صيد هو مخالف للقوانين الأردنية التي تحمي هذا النوع من الغزلان، وتدعو الحكومة للتحقيق في الموضوع للتأكد من الجهة التي سمحت للصيادين بالدخول إلى المنطقة وممارسة عملية الصيد ومعاقبة الصيادين والذين سمحوا لهم بالصيد.
 
وأشارت الجمعية إلى أنها تعمل على متابعة هذا الموضوع مع الجهات كافة للوصول إلى تفاصيل هذه الجريمة ومعاقبة المتسببين فيها وضمان عدم تكرارها في المستقبل.
 
وكانت قد أظهرت صور تداولها ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي أعداداً من الغزلان المقتولة، مما أثار ردة فعل مستهجنة.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 2 / 25 الشعاب المرجانية في أوستراليا تبتلع قطعاً بلاستيكية
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.