Thursday 26 May 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 1 / 7 منح من هنغاريا لطلاب الدراسات العليا في الزراعة
دعت منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو) طلاب وخريجي كليات الزراعة في مصر والأردن ولبنان إلى "الاستفادة من منح الدراسات العليا التي تقدمها وزارة الزراعة في هنغاريا"، بعدما نجح المكتب الاقليمي للمنظمة في ضم البلدان الثلاثة إلى قائمة الدول المؤهلة للاستفادة من المنح الجامعية التي تقدمها وزارة الزراعة المجرية بموجب اتفاقيتها مع "الفاو"، وتشمل هذه المنح اختصاصات الدراسات العليا والدكتوراه في مجالات العلوم الزراعية، التكنولوجيا الحيوية في الزراعة، تربية النحل، تغذية الحيوانات وسلامة الأعلاف.
 
تقبل الطلبات للسنة الجامعية 2016- 2017 حتى نهاية شباط (فبراير) وفق شروط محددة، بينها ألا يتجاوز عمر الطلب 30 عاماً، وأن يجيد اللغة الإنكليزية إجادة تامة.
 
وستغطي المنحة كلفة الدراسة والاقامة والكتب في الكليات الثلاث: كلية الزراعة والعلوم البيئية وكلية علم تربية النحل في جامعة سان ستيفان، وكلية الزراعة والعلوم البيئية في جامعة كابوزفار.
 
يمكن الحصول على معلومات حول هذه المنحة من الموقع الالكتروني لمكتب المنظمة الإقليمي
 
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 5 / 26 محكمة للبيئة في الصين
2013 / 8 / 30 وزارة البيئة في مصر تطلق حملة إعلامية لتوعية المواطنين بالنظافة
2014 / 2 / 12 السعودية: رفع أسعار الوقود مؤجل حتى استكمال شبكات النقل العام
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.