Tuesday 04 Oct 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 12 / 10 فائزون بـ «نوبل» يطالبون بحل حاسم للاحتباس الحراري
حضّ 70 عالماً من حملة جائزة «نوبل» في رسالة سلّموها إلى الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند «كل بلدان العالم على اتخاذ خطوات حاسمة» لمواجهة الاحتباس الحراري، وذلك على هامش قمة المناخ في باريس.
 
نال هؤلاء العلماء جوائزهم في مجالات الطب والكيمياء والفيزياء. وهم أعدّوا إعلاناً في تموز (يوليو) الماضي، خلال اجتماعهم في جزيرة مايناو وسط بحيرة كونستانس في ألمانيا، جاء فيه أن تغير المناخ يفرض على العالم تهديداً يوازي ذاك الناجم عن السلاح النووي. وكتبوا على الرسالة التي حملت تواقيعهم أن «التقاعس سيضع الأجيال المقبلة في خطر غير مقبول».
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 8 / 29 الأفاعي تتسلل الى منازل الأوستراليين
2021 / 12 / 17 العلماء يحذّرون من عواقب المناخ الحارّ جداً‪ ‬
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.