Wednesday 30 Nov 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 5 / 23 أماكن السباحة في قبرص الأنظف في أوروبا
في امكان قبرص، التي يعاني اقتصادها تعثراً، جذب عائدات إضافية من السياحة البحرية، بفضل أماكن السباحة فيها التي تم تصنيفها على أنها الأنظف في دول الاتحاد الأوروبي، وفقاً لأحدث تقرير للوكالة الأوروبية للبيئة.
ووفقاً للتقرير، فان الاتجاه الاجمالي كان ايجابياً، إذ تماشت 94 في المئة من الشواطئ والبحيرات والأنهار في دول الاتحاد الأوروبي مع الحد الأدنى لجودة المياه عام 2012، مرتفعة عن 92 في المئة عام 2011 . ولكن نحو اثنين في المئة من أماكن السباحة، من شواطئ وبحيرات وأنهار، كانت جودة المياه فيها سيئة. وبلغت نسبة الأماكن غير المتوافقة مع المعايير المطلوبة في بلجيكا وبريطانيا وهولندا 12 في المئة و6 في المئة و7 في المئة على التوالي. ويرجع ذلك جزئياً للأمطار الغزيرة التي جرفت مياه الصرف إلى أماكن السباحة.
 
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 1 / 31 قمر أميركي – ياباني لدرس الأمطار وتغير المناخ
2021 / 6 / 21 مهرجان كان يضيف قسماً جديداً له عن أفلام البيئة وتغيُّر المناخ
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.