Friday 01 Jul 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 9 / 22 آب/أغسطس 2015 الأكثر حراً في التاريخ المسجل
شهد العالم هذه السنة شهر آب (أغسطس) الأكثر حراً منذ بدء تسجيل درجات الحرارة عام 1880، وفق تقرير الوكالة الأميركية للجو والمحيطات. كما كانت الحرارة على سطح المحيطات الأعلى في تاريخ التسجيلات، إذ سجلت 0.78 درجة مئوية أعلى من المعدل المسجل في القرن العشرين.
 
وبات آب (أغسطس) سادس شهر في 2015 يحطم الرقم القياسي لدرجات الحرارة الشهرية بعد شباط (فبراير) وآذار (مارس) وأيار (مايو) وحزيران (يونيو) وتموز (يوليو).
 
من جهة اخرى، تقلصت مساحة جليد القطب الشمالي هذا الصيف إلى 4.4 ملايين كيلومتر مربع، أي أقل من المعتاد بما بين مليون ومليوني مليون كيلومتر مربع، وفق خبراء المركز الوطني الأميركي للثلوج والجليد. وربط معظم العلماء ذلك بالاحتباس الحراري.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2021 / 3 / 24 منظمة غرينبيس تثبت وجود لدائن دقيقة في العديد من مستحضرات التجميل
2016 / 1 / 6 عشرة أخبار بيئية سعيدة من العام المنصرم
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.