Friday 28 Jan 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 5 / 20 حذار الفضلات البشرية في مياه المسابح
تدفع خلاصة دراسات أعدتها "مراكز السيطرة على الأمراض" في الولايات المتحدة إلى التفكير ملياً قبل السباحة في الأحواض. فقد أظهرت عينات من 161 مسبحاً في أنحاء الولايات المتحدة تلوث المياه ببكتيريا "إي كولي"، التي تعتبر "الفضلات البشرية " مصدرها الرئيسي.
لذلك يحض العلماء على الاستحمام قبيل التوجه الى حمام السباحة. وبحسب تقديراتهم، يساهم كل مستخدم بما مقداره 0.14 غرام من "الفضلات البشرية" في مياه المسبح، وهذا المقدار لا يتضمن "الحوادث العرضية" او حالات الإصابة بالإسهال، حسب ما أوردت مجلة "تايم".
وقدم واضعو الدراسة عدة توصيات، منها عدم الذهاب الى المسبح وأنت مصاب بالإسهال، وغسل اليدين عند استخدام المرحاض أو تغيير حفاضات الأطفال، وتفادي ابتلاع مياه المسبح.
يشار إلى أن أبحاثاً كثيرة سابقة كشفت أن العديد من مستخدمي المسابح لا يتوانون عن التبول فيها.
 
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 4 / 28 جزر مارشال تقاضي أميركا و8 دول نووية
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.