Thursday 06 Oct 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 8 / 14 الحكم على مزارع بنزع أجراس أبقاره
 أمرت محكمة استئناف في زوريخ مزارعاً سويسرياً بنزع الأجراس التي يعلقها في أعناق 27 بقرة حلوباً خلال الليل، بسبب الإزعاج الذي تسببه للجيران.
 
وثبّت القرار أمراً أصدرته بلدية بلدته المجاورة لمدينة زوريخ بطلب من جيرانه الذين سئموا من الضجيج المتواصل الذي كان يوقظهم ليلياً. وهم تقدموا بشكوى للمرة الأولى قبل أربع سنوات، وطعن مربي الأبقار بالقرار العام الماضي أمام محكمة استئناف. وبعد التحقيق، اعتبرت المحكمة أن عليه أن ينزع أجراس أبقاره بين العاشرة مساء والسابعة صباحاً.
 
وأوضحت المحكمة في حكمها أنه «حتى على مسافة 80 متراً من المصدر، كان التلوث السمعي عالياً جداً». وأشار القضاة إلى أن الأجراس غير ضرورية لهذه الأبقار التي تعيش في حقل مسيّج. وفيما دفع المزارع بأن الأجراس مفيدة للعثور على الأبقار الفارة، رجّحت المحكمة مصلحة الجيران.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2021 / 9 / 10 العلماء يحذّرون من تكرار موجات الجفاف الشديدة في أوروبا
2021 / 11 / 30 «نيسان» تخطط لتشكّل السيارات الكهربائية نصف مبيعاتها بحلول 2030
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.