Wednesday 05 Oct 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 11 / 3 المعرض الدولي للتمور في أرفود المغربية
الرباط – من محمد التفراوتي
 
أسدل الستار البارحة عن المعرض الدولي للتمور في أرفود جنوب المغرب، الذي نظمته وزارة الفلاحة والصيد البحري تحت شعار "الماء مصدر حياة واحاتنا: من أجل تدبير مستدام". وشاركت فيه 15 دولة عربية عرضت أصناف التمور التي تنتجها ومشتقاتها، والصناعات الغذائية والخدمات المرتبطة بزراعة النخيل.
 
وخصص جناح "رحبة التمر" (سوق التمور) للتعريف بجهود الجمعيات والتعاونيات الزراعية المغربية في سبيل النهوض بزراعة النخيل وإنتاج التمور. كما تخللت المعرض أنشطة علمية وثقافية وفنية حول إدارة الموارد المائية في الواحات.
 
وهذه هي الدورة الخامسة للمعرض، الذي يهدف الى تكريس اهتمام "مخطط المغرب الأخضر" بقطاع الواحات. وقد استقطب نحو 60 ألف زائر، وشارك فيه نحو 190 عارضاً من مختلف البلدان المنتجة للتمور.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 8 / 20 كهرباء على ظهور الحمير في تركيا
2014 / 2 / 6 البرلمان البريطاني يستعين بقطط للتخلص من فئران
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.