Saturday 10 Dec 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 7 / 15 المؤتمر الثالث لتمويل التنمية بواصل أعماله في أديس أبابا
استأنف المؤتمر الثالث لتمويل التنمية، في يومه الثاني أمس في أديس أبابا، المناقشات حول إطار مالي شامل للتنمية المستدامة، بهدف تأمين الموارد الضرورية لرفاه جميع الشعوب وصحة الكوكب. وتمت المداولات في اللجنة الرئيسية التي شكلها المؤتمر بهدف وضع اللمسات الأخيرة على الوثيقة الختامية التي ستعرف بـ"أجندة عمل أديس أبابا" بعد إقرارها.
 
ترأس اللجنة وزير خارجية إثيوبيا تدروس أدانوم وبحثت تضييق هوة الخلافات حول ثلاثة مجالات خلاقية رئيسية في مسودة الوثيقة الختامية المكونة من 35 صفحة. وتدور هذه الخلافات حول المسؤوليات المشتركة ولكن المتباينة، والتعاون الدولي حول المسائل الضريبية، والعلاقة الدقيقة بين الوثيقة الختامية وأجندة التنمية بعد سنة 2015.
 
سوف يدعم النص النهائي للوثيقة، بعد اقراره، تنفيذ أجندة التنمية بعد سنة 2015، بما في ذلك مجموعة أهداف التنمية المستدامة التي يتوقع أن يقرها قادة العالم في أيلول (سبتمبر) المقبل.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2022 / 6 / 1 دراسة: الاحتباس الحراري العالمي قد يقصّر عمر الزهور
2022 / 7 / 27 خالية من الشوارع والسيارات... ولي العهد السعودي يعلن تصاميم مدينة "ذا لاين"
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.