Tuesday 27 Sep 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 7 / 13 المؤتمر الدولي للتمويل من أجل التنمية يبدأ أعماله في أديس أبابا
تستضيف العاصمة الإثيوبية أديس أبابا اليوم أعمال المؤتمر الدولي للتمويل من أجل التنمية الذي يعقد على أعلى مستوى سياسي ويستمر لمدة أربعة أيام. ويضم نحو 30 من رؤساء الدول والحكومات، وأكثر من 110 من وزراء المالية والخارجية والتعاون الانمائي بالإضافة إلى نحو 1000 ممثل من المجتمع المدني وقطاع الأعمال.
 
ويهدف المؤتمر إلى جمع مصادر التمويل من أجل التنمية المستدامة لضمان توجيه الموارد حيث تشتد الحاجة اليها لتعزيز الازدهار الاقتصادي وتحسين فرص الصحة والتعليم والعمل وفي الوقت نفسه حماية البيئة.
 
ويركز المؤتمر على تعبئة الوسائل لإحداث فرق في حياة الناس. ومن خلال مزيد من التعاون والشراكة ستدرس البلدان كيفية تعبئة جميع مصادر التمويل الممكنة، بما في ذلك المحلية والدولية، العامة والخاصة، وضمان أن يتم توجيهها لتحقيق التنمية المستدامة، فالموارد موجودة ولكن سوف تكون هناك حاجة إلى تغيرات هامة في السياسة الحالية والتمويل وأنماط الاستثمار لتوفير المستقبل المنشود.
 
وستكون نتائج المؤتمر معلماً هاماً على الطريق نحو اعتماد جدول أعمال التنمية المستدامة الجديد في قمة نيويورك في أيلول (سبتمبر) واتفاق تغير المناخ في مؤتمر المناخ في باريس في كانون الأول (ديسمبر). ويعمل المؤتمر على وضع الأساس للاستثمار في المستقبل من أجل الناس والكوكب على مستوى العالم.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 6 / 7 القطار الخليجي سنة 2018
2022 / 9 / 20 سلطنة عُمان تحظر استيراد الأكياس البلاستيكية
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.