Wednesday 30 Nov 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 2 / 11 بعد إعدام زرافة: موظفو حديقة حيوان كوبنهاغن يتلقون تهديدات بالقتل
أعلنت إدارة حديقة الحيوان في العاصمة الدنماركية كوبنهاغن أن المدير العلمي للحديقة وموظفين آخرين تلقوا تهديدات بالقتل بعد إعدام أحد ذكور الزراف "لمنع التزاوج بين الأقارب".
 
وقتل ذكر الزراف "ماريوس" رمياً بالرصاص يوم الأحد، رغم التماسات وقعها آلاف الأشخاص عبر الإنترنت لإنقاذ حياته. وجرى تشريحه أمام حشود في حديقة الحيوانات، وهو ما أثار ضجة بين محبي الحيوانات داخل البلاد وخارجها.
 
والزرافات في كوبنهاغن مدرجة ضمن برنامج دولي للتزاوج يهدف إلى الحفاظ على صحة الزراف في حدائق الحيوان الأوروبية من خلال ضمان التزاوج فقط بين الحيوانات التي ليس بينها صلة قرابة.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 11 / 15 عدنان بدران في مؤتمر "أفد": المثلث العربي الأخضر
2014 / 2 / 28 أدوية ضد الاكتئاب لبطاريق بريطانيا!
2013 / 11 / 1 نيويورك تضيّق على المدخّنين
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.