Friday 01 Jul 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 5 / 19 منظمة الصحة العالمية تنشئ صندوق طوارئ بميزانية 100 مليون دولار
تعتزم منظمة الصحة العالمية إنشاء صندوق للطوارئ بميزانية تبلغ 100 مليون دولار، في أعقاب التفشي الكارثي لوباء إيبولا. وقالت الأمينة العام للمنظمة مرغريت تشان في جنيف إن تفشي الوباء في غرب أفريقيا طغى على أنشطة المنظمة، مضيفة أن الطلبات التي تلقتها المنظمة بشأن مواجهة الوباء المميت تجاوزت عشرة أضعاف الطلبات التي قدمت بشأن أزمات صحية أخرى.

وكانت أول إصابة بالوباء كشفت في آذار (مارس) 2014، ويعتقد أنه أودى منذ ذلك الوقت بحياة أكثر من 11 ألف شخص. وتعرضت المنظمة لانتقادات لما وصف بالبطء في مواجهة الوباء، خصوصاً أنها لم تعلن أنه يشكل خطراً عالمياً إلا في آب (أغسطس) بعدما انتشرت الإصابات في غرب أفريقيا.

وقالت تشان خلال الاجتماع السنوي للمنظمة في جنيف: "بفضل دعم الدول الأعضاء، قررت إنشاء صندوق طوارئ ممول بمساهمات طوعية مرنة، لضمان أن تكون لدينا الموارد اللازمة للاستجابة الفورية."
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 10 / 28 تحذيرات من تغيّر المناخ في روسيا
2014 / 12 / 18 قصر المنال في عمّان: أكبر مصفوفة شمسية منزلية في الشرق الأوسط
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.