Wednesday 30 Nov 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 4 / 15 "أفيردا" تدخل جنوب أفريقيا لإدارة نفاياتها
أعلنت "أفيردا"، مزوّدة حلول الإدارة المتكاملة للنفايات في عدة دول، عن اقتنائها حصة الأغلبية في مجموعة ويستمان القابضة (بي تي واي) المحدودة، الشركة الرائدة في إدارة النفايات في جنوب أفريقيا حيث تعمل منذ 35 عاماً على تقديم الحلول المتكاملة على مستوى وطني.

وقال رئيس مجموعة "أفيردا" ميسرة سكر: "تماشياً مع طموحاتنا بالنمو العالمي، يعزز اقتناء مجموعة ويستمان بشكل كبير موقف أفيردا في أفريقيا من أجل توفير حلول متخصصة في إدارة النفايات. نحن متحمسون لتلك الفرصة المتاحة أمامنا ونتطلع إلى تطبيق خبرتنا الدولية الواسعة، من تنظيف المدن إلى جمع النفايات والتخلص منها وإعادة تدويرها، في عمليات مجموعة ويستمان."

واعتبر يان لابوسكاخني، المدير التنفيذي لمجموعة ويستمان، أن المجموعة سوف تجني فائدة جمة من دخول "أفيردا" سوق جنوب أفريقيا، "فبالإضافة إلى ضخ استثمار أجنبي مباشر، سوف توفر أفيردا ثروة من الخبرة والتكنولوجيا في مجال صناعة النفايات. ونحن نتطلع إلى التشارك مع المالك الجديد لغالبية أسهم الشركة على مسار النمو المتسارع".
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2022 / 5 / 17 غابات العالم تتقلص بمعدل سريع كاشفة عن تدهور بيئي ضخم
2021 / 8 / 16 الهيدروجين «الأزرق» ربما يضرّ المناخ
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.