Saturday 01 Oct 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 8 / 28 باريس من دون سيارات في 27 أيلول (سبتمبر)
 قرر مجلس العاصمة الفرنسية باريس إخلاء المدينة تماماً من السيارات يوم 27 أيلول (سبتمبر) المقبل، وذلك للمرة الأولى في تاريخ المدينة. ويأتي القرار تماشياً مع تصريحات عمدة المدينة آن هيدالجو في آذار (مارس) الماضي عندما قالت: "سيتم تغيير باريس بشكل كامل ليوم واحد لمنح كل سكانها والسائحين الفرصة للاستمتاع بمعالم المدينة من دون ضوضاء أو تلوث".
 
وبموجب مبادرة "يوم من دون سيارة" سيتم إخلاء جميع الوجهات السياحية الشهيرة والشوارع الرئيسية من العربات المزودة بمحركات، مع السماح باستثناءات بسيطة مثل سيارات الإسعاف، لتتاح الفرصة أمام المشاة وراكبي الدراجات للاستمتاع بالمدينة.
 
وتأتي هذه المبادرة ضمن حملة أكبر للعاصمة باريس ضد التلوث، حيث ستستضيف بين 16 و22 أيلول (سبتمبر) الأسبوع الأوروبي للحركة والتنقل، كما تستضيف مؤتمر الأمم المتحدة حول المناخ في أواخر تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 7 / 30 شبكة لرصد نوعية الهواء في الإسكندرية والدلتا
2022 / 7 / 7 أجزاء من العالم لديها أنماط جفاف لم نشهدها منذ 1200 عام!
2014 / 4 / 14 مشروع زراعي في السودان لتحقيق الأمن الغذائي في البحرين
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.