Sunday 26 Jun 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 4 / 10 للصحافيين فقط: منح لحضور أسبوع المياه العالمي في استوكهولم
يقدم معهد استوكهولم الدولي للمياه منحاً لثلاثة صحافيين من دول منخفضة أو متوسطة الدخل لحضور فعاليات أسبوع المياه العالمي في عاصمة السويد بين 23 و28 آب (أغسطس) 2015. وتشمل المنح تكاليف السفر والإقامة.
 
تقبل الطلبات من الدول العربية الآتية: مصر، السودان، المغرب، موريتانيا، جيبوتي، الصومال، جزر القمر، سورية، اليمن، الضفة الغربية وقطاع غزة، المدرجة في قائمة البلدان المنخفضة أو المتوسطة الدخل لدى البنك الدولي.
 
على المرشحين أن يكونوا عاملين فعلاً في وسيلة إعلامية في بلدانهم (جريدة، مجلة، راديو، تلفزيون، موقع إلكتروني معترف به) أو يزاولون نشاطات صحافية مستقلة (freelance) متواصلة خلال السنوات الثلاث الماضية، وان يكون لديهم اهتمام موثق بشؤون المياه والقضايا المرتبطة بها.
 
ترسل الطلبات بالبريد الالكتروني فقط حتى 3 أيار (مايو) 2015، إلى: journalist-grant@siwi.org
 
لمزيد من المعلومات: www.siwi.org/media/world-water-week-journalist-grant
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 8 / 15 مجموعة البركة تدشن مشروعاً لتزويد وحداتها بالطاقة الشمسية
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.