Thursday 08 Dec 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 4 / 2 "عين على الأرض" في أبوظبي لإتاحة البيانات البيئية
تستضيف أبوظبي قمة "عين على الأرض" بين 6 و8 تشرين الأول (أكتوبر) المقبل، يشارك فيها موفدون من الحكومات ووكالات الأمم المتحدة والمنظمات غير الحكومية والقطاع الخاص والأكاديميين والمجتمع المدني. وذلك بهدف ردم فجوة البيانات التي يواجهها واضعو السياسات والخطط المتعلقة بالتنمية المستدامة. وسيبحث المشاركون في الحلول والإجراءات الضرورية لإتاحة الوصول إلى البيانات البيئية والاجتماعية والاقتصادية على نطاق أكبر، وإمكانات مشاركتها من أجل دعم جهود التنمية المستدامة.

يأتي الحدث في نطاق الجهود التعاونية بين هيئة البيئة – أبوظبي عبر مبادرة أبوظبي العالمية للبيانات البيئية (AGEDI) وتحالف "عين على الأرض" الذي يمثّل شراكة لمجموعة من المنظمات تهدف إلى حشد الدعم الدولي للوصول إلى البيانات البيئية.

وقالت الأمينة العامة لهيئة البيئة رزان المبارك إن القمة "ستعمل على تطوير السبل اللازمة لسد فجوة البيانات بين ما يحتاج المواطنون وصانعو القرار لمعرفته وما هو متاح ويمكن الوصول إليه".
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 6 / 16 التلوّث السمعي يؤدي إلى أمراض القلب
2016 / 5 / 12 قبائل أميركا تحمي الفراشات الملكية
2016 / 7 / 11 نحو تعاون سعودي ألماني في الطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.