Saturday 27 Apr 2024 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
أخبار البيئة
 
2013 / 12 / 30 سياحة فضائية بأسعار مقبولة
أصبح في إمكان السيّاح الصينيين السفر إلى الفضاء في نهاية 2014 بفضل اتفاقية وقعتها أخيراً في بيجينغ وكالة سفر صينية وشركة الرحلات الفضائية الهولندية "إس إكس سي".
 
وقال زانغ يونغ، المدير التنفيذي لوكالة السفر الصينية "ديكسو ترافل" التي تستهدف المسافرين الأثرياء إن المسافرين سيدفعون نحو 95 ألف دولار أميركي ليستقلّوا السفينة الفضائية "لينكس مارك" من إنتاج الشركة الأميركية "أكسكور". وقبل السفر سيخضع المشاركون لأسبوع من التمارين الجسدية لدى شركة الطيران الملكية الهولندية أو "اير فرانس".
 
وأشار زانغ إلى أن "المركبة الفضائية ستحمل سائحاً واحداً يجلس في مقعد مساعد الطيار، بالإضافة إلى رائد الفضاء". ومن المفترض أن تستغرق الرحلة 60 دقيقة بعد الإطلاق، وتحلق في الفضاء لمدة 20 دقيقة يستمتع خلالها السائح بمنظر الأرض والفضاء.
 
وابتداء من الفصل الرابع من 2014 ستحلق مركبات "لينكس مارك" إلى ارتفاع 60 كيلومتراً، تزيد إلى 103 كيلومترات في العام التالي.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 12 / 3 وزيرا الزراعة والبحث العلمي في مصر يحذران من التحديات الزراعية والغذائية
2023 / 1 / 20 هيئة البيئة-أبوظبي تعلن عن نتائج استبيانها للشباب حول التغيُّر المناخي
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.