Friday 27 May 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 1 / 15 بدء سباق أبوظبي للسيارات الشمسية
انطلق اليوم في مرسى ياس مارينا سباق أبوظبي للسيارات الشمسية المُعتمد من الاتحاد الدولي للسيارات الشمسية. وهو يستمر حتى 19 كانون الثاني (يناير)، حيث يتم إعلان الفائزين في مراسم افتتاح القمة العالمية لطاقة المستقبل.

والسباق أحد فعاليات أسبوع أبوظبي للاستدامة، تستضيفه شركة أبوظبي للطاقة المتجددة (مصدر) برعاية شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك). وتشارك فيه فرق من الجامعات في أوستراليا وأوروبا وأميركا وآسيا، بينها فريق المعهد البترولي في الإمارات. وسوف تقطع مسافة تزيد على 1200 كيلومتر بسيارات تعمل على الطاقة الشمسية صنعتها الفرق المشاركة.

الصورة من اليسار: محمد بن سليم رئيس نادي الإمارات للسيارات، عبدالمنعم الكندي الرئيس التنفيذي لشركة أدكو ونائب رئيس المعهد البترولي، أحمد بالهول الرئيس التنفيذي لشركة "مصدر"، يطلقون سباق أبوظبي للسيارات الشمسية في حلبة ياس مارينا في أبوظبي
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2022 / 4 / 5 البيت الأبيض: تغيُّر المناخ قد يكلفنا تريليوني دولار سنوياً بنهاية القرن
2021 / 12 / 31 بعد إعلان انقراضه رسمياً... صاحب الجناح العملاق يظهر مجدداً
2014 / 3 / 26 أكبر كيس قماشي في المغرب
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.