Thursday 26 May 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 7 / 22 الجيش السويسري ينجد الأبقار من الحر
استدعي الجيش السويسري لتغذية نقاط مياه للأبقار العطشى في مراعي كانتون فود في غرب البلاد، حيث بلغت الحرارة درجات قياسية منذ بداية الشهر.
 
وجاء في بيان أصدرته الهيــئة الفيديرالية للدفاع في برن، أن الجيش السويسري «يســـاعد سلـــطات كانـــتون فود على الحد من تداعيـــات الحر الشديد»، وهو أرسى نقطتي ميــاه في منطقة بحيرة جو. ومن المرتقب إرساء ست نقاط مياه أخرى تزودها مروحيات مياهاً من نيوشاتيل وجو.
 
وسجلت حرارة قياسية في مدن سويسرية في 7 تموز (يوليو) الجاري، خصوصاً في جنيف حيث وصلت الحرارة إلى 39.7 درجة مئوية، وهي أعلى حرارة تسجل في شمال منطقة الألب.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2021 / 5 / 24 الإمارات تمتلك القدرة على إنتاج الطاقة منخفضة الكربون ومنخفضة التكلفة لمواكبة تنامي الطلب
2014 / 1 / 30 خفافيش أوروبا تتعافى
2014 / 9 / 29 البحث عن ناجين من بركان اليابان
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.