Wednesday 17 Aug 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 12 / 31 أباظة: استراتيجية مصرية للتنمية المستدامة والطاقة المتجددة وإدارة المخلفات
أكد الدكتور حسين أباظة، مستشار وزير البيئة للتنمية المستدامة والاقتصاد الأخضر في مصر، ان وحدة التنمية المستدامة التي أسست في وزارة البيئة منذ شهرين ستقوم بإعداد استراتيجية خاصة بالتنمية المستدامة المتكاملة في القطاعات كافة، وبحث مشروع المشتريات الخضراء من برنامج الأمم المتحدة للبيئة، وكيفية تحويل مقر الوحدة "بيت القاهرة" إلى بيت أخضر من خلال إعادة تركيب الإنارة الموفرة وترشيد استخدامات المياه وإعادة استخدام المخلفات والسطوح الخضراء.

وقال أباظة إن الوحدة عقدت على مدار شهرين لقاءات مع ممثلي الدول والمنظمات المانحة للتعاون خصوصاً في مجالات الطاقة المتجددة وإدارة المخلفات.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2021 / 10 / 8 «غوغل» تشجع مستخدميها على مراعاة المناخ
2016 / 1 / 20 جريمة صيد الغزلان في الأردن
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.