Tuesday 04 Oct 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 12 / 17 الكويت تدرس رفع الدعم عن البنزين والكهرباء والماء
قال وزير النفط الكويتي علي العمير إن الأسعار الجديدة لكل من الديزل والكيروسين ووقود الطائرات سيتم تطبيقها اعتباراً من بداية السنة الجديدة بعد إلغاء الدعم عنها. وأضاف، في ندوة في الكويت، أن الحكومة تقوم حالياً بدراسات حول الدعم المقدم للبنزين والكهرباء والماء، وأن الدراسات غير مرتبطة بهبوط أسعار النفط وإنما ببعض "السلوكيات السلبية" في الاستهلاك.

ويقدر الدعم السخي الذي تقدمه الدولة بنحو 17 بليون دولار، يذهب معظمة للطاقة.

وأكد العمير أن المشاريع الإنمائية في الكويت لن تتأثر بهبوط أسعار النفط حتى دون 60 دولاراً للبرميل ولم تصل بعد إلى منطقة "العجز الحقيقي" في ميزانية السنة المالية الحالية. وأوضح أن الاقتصاد الكويتي "متين رغم ما نعانيه، وقادرون على التعامل مع هذا السعر بقدر من التوازن". (رويترز)
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2021 / 7 / 12 تطوير مرحاض صديق للبيئة يأخذ الميثان من البراز وينتج الطاقة
2015 / 3 / 4 كهرباء شمسية لـ6000 مسجد في الأردن
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.