Thursday 18 Aug 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 12 / 3 فرنسا تخطط للتخلص من الديزل وقوداً للسيارات
أعلن رئيس الوزراء الفرنسي مانويل فالس أن فرنسا تريد التخلص تدريجياً من استخدام الديزل كوقود للسيارات الخاصة. وأضاف أن «الحكومة ستطبق العام المقبل نظاماً لتصنيف السيارات بحجم التلوث الذي ينبعث منها»، ما سيتيح للسلطات المحلية الحد من دخول السيارات الأكثر تلويثاً للبيئة إلى المدن. وقال: «نفضل في فرنسا محرك الديزل منذ فترة طويلة، وهذا خطأ وسنلغي ذلك في شكل تدريجي وذكي وعملي». ويقود نحو 80 في المئة من أصحاب السيارات مركبات تعمل بالديزل.

وكانت وزيرة الطاقة الفرنسية سيغولين رويال أعلنت في وقت سابق هذه السنة أن السائقين الذين يستبدلون السيارات التي تعمل بالديزل بسيارات كهربائية سيحصلون على مكافأة تصل إلى 10 آلاف يورو (13500 دولار).
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 9 / 15 سفن بلا بحارة
2021 / 3 / 1 قريباً في بريطانيا... فضلات الإنسان مصدر للطاقة
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.