Wednesday 20 Oct 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 11 / 11 وزير لليوغا في الهند
عيّن رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي وزيراً لليوغا، لإنعاش هذه الرياضة القديمة التي تنطوي على حمية نباتية صحية ونمط حياة بعيد عن الضغوط وقريب من الطبيعة. وذلك في إطار تعديل وزاري واسع النطاق لتسريع الإصلاحات التي أطلقها بعد توليه منصبه.

وكان مودي، الذي يعتمد الحمية النباتية ويمارس اليوغا يومياً، قد طلب من الأمم المتحدة في أيلول (سبتمبر) الماضي أن تنظر في إمكان اعتماد يوم عالمي لليوغا، مشيداً بمنافع هذه الرياضة الهندية القديمة. وخلال مؤتمر عالمي عن طب أيورفيدا التقليدي المعتمد في الهند، قال إن "اليوغا اكتسبت مكانة عالمية في أنماط العيش بعيداً من الضغوط"، مشيراً إلى أن ممارسات الأيورفيدا قد ترتقي إلى مكانة مماثلة إذا "قدمت كما ينبغي على أنها نمط عيش".

وسلّمت الحقيبة الوزارية الجديدة إلى شريباد يسو نايك، الذي كان سابقاً وزيراً للسياحة، وهو يُعنى بوسائل التطبيب والممارسات التقليدية، مثل الأيورفيدا واليوغا والسيدها.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 2 / 5 مؤتمر وزراء البيئة الأفارقة الشهر المقبل في القاهرة
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.