Friday 26 Apr 2024 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
أخبار البيئة
 
2016 / 9 / 20 فرنسا تودع الأطباق البلاستيكية
أصبحت فرنسا أول بلد في العالم يحظر استخدام الأطباق والأكواب وأدوات المائدة البلاستيكية، في إطار جهودها للحد من التلوث وإهدار الموارد والتحول إلى الاقتصاد الأخضر.
 
الإجراء الجديد، الذي دخل حيز التنفيذ الشهر الماضي، يمهل المنتجين حتى سنة 2020 للتأكد من أن جميع الأطباق المباعة في فرنسا والتي تستعمل لمرة واحدة تكون مصنوعة من مواد ذات مصدر حيوي بنسبة 50 في المئة ويمكن تحويلها إلى سماد. يأتي ذلك عقب فرض حظر على الأكياس البلاستيكية، المعمول به منذ حزيران (يونيو(. وذلك في إطار قانون "التحوّل الطاقوي لنمو أخضر".
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 12 / 16 أبوظبي تستقبل 40 مهاة عربية من الولايات المتحدة
2023 / 1 / 11 شتاء أوروبا يشهد ارتفاعاً "تاريخياً" في درجات الحرارة
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.