Sunday 21 Apr 2024 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 9 / 16 وزراء الكهرباء العرب يناقشون الربط الكهربائي العربي
يناقش وزراء الكهرباء العرب في الدورة الـ30 لاجتماع المكتب التنفيذي لمجلسهم اليوم في مقر جامعة الدول العربية في القاهرة، درس الربط الكهربائي العربي الشامل. وسيتطرقون إلى إنشاء هيئة عربية للطاقة المتجددة، ومتابعة تنفيذ استراتيجية عربية لتطوير استخدامات الطاقة المتجددة ونماذج للخطط الوطنية في هذا المجال.
 
وعلى جدول أعمال الاجتماع أيضاً الاستخدامات السلمية للطاقة النووية في الدول العربية، وسبل دعم صناعة المعدات الكهربائية في مجالات إنتاج الكهرباء ونقلها وتوزيعها، والمبادرة الإقليمية للترابط بين قطاعات الطاقة والمياه والغذاء في الدول العربية.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2023 / 9 / 1 دراسة: الجسيمات البلاستيكية الدقيقة تسبب تغيُّرات سلوكية مشابهة للخرف
2021 / 11 / 26 كيف تشكَّل جليد القارة القطبية الجنوبية؟
2023 / 7 / 25 "أسماك الكويت ملوّثة بالبلاستيك" والسفارة البريطانية تطلق تحذيراً يخصّ مياه الخليج
2022 / 5 / 24 شركات منافذ البيع بالتجزئة الرئيسية في أبوظبي تتعهد بدعم تنفيذ سياسة المواد البلاستيكية المستخدمة لمرة واحدة
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.