Monday 08 Aug 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 9 / 10 مرحاض ذكي يطرد الروائح الكريهة
قلما نشعر بالراحة عند دخول دورة المياه بعد شخص آخر كان في الداخل من قبل. من أجل ذلك طوّر المخترع آدام بايز مرحاضاً جديداً يسمى Fresh Air Plus للقضاء على المشكلة.

يحتوي المرحاض على مروحة مدمجة، تبدأ على الفور بإزالة الروائح من خلال خرطوم بمجرد جلوس المستخدم عليه. ويفتخر المخترع بايز بجهازه نظراً لبساطة تركيبه، فكل ما على المستخدم القيام به هو إزالة المقعد القديم وتركيب الجهاز الجديد مكانه، باستثناء حفر حفرة صغيرة في الحائط المجاور إلى خارج المنزل لمد الخرطوم المستخدم في تبديد الرائحة الكريهة.
 

 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 7 / 26 الصين تنفق 277 بليون دولار على مكافحة التلوث
2021 / 11 / 5 19 دولة تلتزم بوقف تمويل مشاريع مصادر الطاقة الأحفورية في الخارج
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.