Monday 23 May 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 6 / 17 حديقة للفراشات في دبي
قريباً سيتمكن زوّار حديقة المعجزة في دبي، التي تضم 45 مليون نوع من الأزهار، من الاستمتاع والتعرف على آلاف الفراشات الجميلة والفريدة.

حديقة الفراشات، التي تعتبر الأولى من نوعها في الشرق الأوسط وثاني أكبر حديقة من نوعها بعد حديقة الفراشات في كوالالمبور الماليزية، تقع على مساحة أربعة آلاف متر مربع. وهي حالياً قيد الانشاء، وستُفتتح أمام الزوار بعد 30 أو 45 يوماً. وستكون موطناً لأنواع كثيرة من الفراشات من بلدان استوائية.

وقال المهندس عبدالناصر رحال، المدير العام لإحدى شركات خدمات تنسيق الحدائق والزراعة، إن هذه الفراشات ستطير بمختلف ألوانها وأشكالها وأحجامها فوق مجموعة من الزهور والنباتات وحول الزوار. وأشار إلى أن المشروع الجديد سيكون أكبر حديقة فراشات مغطاة في العالم، وأن النباتات التي تتغذى عليها الفراشات ستُزرع داخل الحديقة لضمان نموّها وتكاثرها.

وتضم الحديقة مجموعة متنوعة من الأزهار الملوّنة، وثلاثة أحواض للسمك، ومتحفاً للفراشات والحشرات من أنحاء العالم. وسيحظى الجمهور بفرصة للتعرّف إلى دورة حياة الفراشات ومراحل تحوّلها المذهل.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2022 / 3 / 31 "هيونداي موتور" تكشف عن تعاون مع "أرامكو" السعودية وجامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية  
2016 / 2 / 17 قطع أشجار تاريخية في أوهايو
2021 / 5 / 27 محكمة هولندية تلزم شركة "شل" بتقليص انبعاثات CO2 بنسبة 45% حتى 2030
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.