Tuesday 17 May 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 6 / 13 صنابير مياه تقطر ذهباً
أصيب أهالي بلدة وايتهول في ولاية مونتانا الأميركية بالدهشة والذعر حين فتحوا صنابير المياه في منازلهم، لتنزل منها أجسام غريبة لامعة، تبين لاحقا أنها ذهب خالص. وقال مسؤول في دائرة حماية البيئة في الولاية إن ذلك مرتبط بمنجم ذهب افتتح مؤخراً على بعد 8 كيلومترات من البلدة، معرباً عن ثقته بأنه مصدر الذهب في الصنابير.
وأخذت الدائرة عينات من مياه الشرب لفحصها والتحقق من صلاحيتها للشرب، فيما تشرف مجموعة من المختصين على فحص شبكة الأنابيب والآبار التي تزود البلدة بالمياه.
 
 
 

التعليقات
 
Edita
Me and this article, sitting in a tree, L-NR----E-I-NAG!
Lavinia
Thought it wo′ulndt to give it a shot. I was right. http://kyiiezjlgz.com [url=http://owvbcsodcm.com]owvbcsodcm[/url] [link=http://vxxaxk.com]vxxaxk[/link]
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 11 / 4 تسليم جوائز الأمير سلطان للمياه في الأمم المتحدة
2015 / 5 / 27 ثورة بركان غالاباغوس تهدد الإغوانا الزهرية
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.