Monday 15 Jul 2024 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 3 / 11 مصر تسمح لمصانع الاسمنت باستخدام الفحم
أعلن وزير الصناعة والاستثمار المصري منير عبدالنور أن موافقة مجلس الوزراء على مزيج من الطاقة في صناعة الاسمنت تتيح لشركات الإسمنت استخدام الفحم بشرط الالتزام بمعايير بيئية صارمة، وذلك ابتداء من أيلول (سبتمبر) المقبل. وتطالب شركات الإسمنت والأسمدة منذ فترة بالسماح لها باستخدام الفحم لمواجهة مشكلة نقص الوقود.
 
وتعاني مصر مشاكل في توفير الطاقة للمصانع الكثيفة الاستهلاك، في وقت تجهد لتأمين الوقود لمحطات الكهرباء لتقليص فترات انقطاع التيار عن المواطنين. ورفعت مصر أسعار الطاقة للمصانع المذكورة أكثر من مرة خلال السنوات الأخيرة.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2024 / 5 / 6 مصر تحتفي بأول حضانة عربية صديقة للبيئة
2021 / 5 / 11 أغنياء العالم يتحملون جل مسؤولية انقراض الحيوانات والنباتات البرية
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.