Saturday 10 Dec 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 3 / 4 شاكيرا تفتح مدرسة لفقراء كولومبيا
لأولاد منطقة كارتاخينا المرفئية في كولومبيا دوافع عدة لإلصاق صور شاكيرا على الجدران. فنجمة البوب ليست ابنة البلد فحسب، بل هي هبت أيضاً لإنشاء مدرسة لائقة تحتضنهم، من خلال منظمتها "الأقدام الحافية" المخصصة للأطفال الفقراء.
 
في هذا البلد، الذي يشهد نزاعاً داخلياً منذ نصف قرن تقريباً، تساهم المنظمة المؤسسة عام 1997 والممولة من عائدات شاكيرا الإعلانية في فتح مدارس في الأحياء الفقيرة وتساعد ضحايا النزاعات المسلحة.
 
بالنسبة الى الكثير من السكان، تثير المساعدة التي تقدمها شاكيرا، سفيرة اليونيسف للنيات الحسنة، أملاً في تحسين الوضع الاجتماعي وأيضاً مكافحة العنف. فبفضل تبرعات تخطت قيمتها العشرة ملايين دولار، سيصبح في وسع المدرسة أن تستقبل 1600 تلميذ وتنظم نشاطات اجتماعية في الحي الفقير.
 
ومن المعلوم أن شاكيرا (37 عاماً) تقوم بنشاطات إنسانية عدة. وهي قالت لوالدتها عندما كانت في السادسة من العمر: "أتيت إلى العالم لتنفيذ مهمة محددة"، وفق ما ذكر والدها وليام مبارك اللبناني الأصل.
الصورة: تلميذة تقبل شاكيرا أثناء افتتاح المدرسة
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 3 / 10 دوتشه بنك: الطاقة الشمسية في المرتبة الأولى بعد 15 عاماً
2022 / 7 / 6 القضاء يدخل بقوة على خط مواجهة التغيُّر المناخي
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.