Monday 08 Aug 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 3 / 27 هيئة البيئة تناقش واقع المياه الجوفية في إمارة أبوظبي
في إطار احتفالها بيوم المياه العالمي والسنة العالمية للمياه، وشعارهما “التعاون في مجال المياه"، نظمت هيئة البيئة - أبوظبي بالتعاون مع مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية حلقة نقاشية بعنوان "واقع المياه الجوفية في إمارة أبوظبي".
وكان بين المشاركين الدكتور محمد داود، استشاري موارد المياه في الهيئة، الذي ذكر أن المياه الجوفية شكلت المصدر الوحيد للأجداد، وكان يتم استخدامها بطريقة مستدامة من خلال الأفلاج والآبار السطحية والعيون والينابيع. وفي الوقت الحالي هناك ثلاثة مصادر للمياه في إمارة أبوظبي: المياه الجوفية وتمثل نحو 63,6%، والمياه المحلاة وتمثل نحو 29,2% ومياه الصرف المعالج وتمثل نحو7,2% من إجمالي الموارد المائية المستخدمة.
 
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 12 / 11 تقرير "أفد" في مؤتمر البحرين للطاقة: الكفاءة وتنويع المصادر ورفع الدعم
2015 / 4 / 15 حموضة المحيطات قد تكون مسؤولة عن الانقراض الكبير
2014 / 8 / 18 دبي تنعم بثلاثين مليون متر مربع أخضر
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.