Thursday 23 May 2024 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 1 / 16 حرائق أوستراليا في موجة الحر
نشب أكثر من 250 حريقاً خلال اليومين الماضيين في مقاطعات جنوب شرق أوستراليا التي تشهد موجة حر شديد ستستمر حتى نهاية الأسبوع.

وغالباً ما تشهد أوستراليا حرائق غابات خلال فصل الصيف في النصف الجنوبي من الكرة الأرضية الممتد من كانون الأول (ديسمبر) حتى شباط (فبراير)، لكن الحرائق تزداد شدة وتشهد درجات الحرارة ارتفاعاً مطرداً. وكان العام 2013 أكثر الأعوام حرارة في تاريخ أوستراليا، وسجل معدل درجات الحرارة 45 درجة مئوية على مدى نحو ثلاثة أسابيع بين كانون الأول (ديسمبر) 2012 وكانون الثاني (يناير) 2013.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2021 / 3 / 25 دول مجلس التعاون الخليجي تحطّم الرقم القياسي العالمي لأكبر عدد تعهدات للحفاظ على المياه في اليوم العالمي للمياه
2013 / 8 / 23 نحو علاجٍ شافٍ من الإيبولا القاتل؟
2014 / 1 / 29 فضيحة الغش النووية في أميركا تفوق المتوقع
2022 / 8 / 4 تحذير نهاية العالم مع حساب جدول زمني جديد لـ "حدث الانقراض الجماعي السادس"!
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.