Tuesday 27 Sep 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 12 / 23 البدين يستهلك 14 فيلاً صغيراً سنوياً!
يستهلك البريطاني البدين كل عام كمية من الطعام تعادل وزن 14 فيلاً صغيراً، فيما يستهلك البريطاني العادي كمية تفوق حاجاته بنسبة 43 في المئة، ما يعادل 1270 كيلوغراماً من المواد الغذائية كل عام.
 
وتابعت دراسة نشرتها صحيفة «ديلي ستار» أن كل بريطاني يستهلك ما يعادل 348 كيلوغراماً من الطعام الزائد كل عام، ويأكل سبعة أضعاف الكمية الموصى بها طبياً من الزبدة في الأسبوع، وأربعة أضعاف كمية اللحوم، وضعفي كمية الخبز، وثلاثة أضعاف كمية البسكويت. ويستهلك البريطانيون الخضار بكميات تقل 75 في المئة عما ينبغي حين يتعلق الأمر بتناول الطعام الصحي.
 
وكانت وزارة الصحة البريطانية كشفت أن معظم الناس في المملكة المتحدة يعانون زيادة الوزن أو السمنة، من بينهم 61 في المئة من البالغين و30 في المئة من الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين سنتين و15 سنة.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 3 / 3 اليوم العالمي للأحياء البرية
2014 / 7 / 9 تغير المناخ يهدد بإغراق 62 مرفقاً بحرينياً
2022 / 4 / 13 رجل فرنسي يتبرع بأرباحه من اليانصيب لإنقاذ الكوكب
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.