Friday 20 May 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 12 / 12 عرض أزياء بكمامات ضد التلوث
الضباب الدخاني الذي غطى سماء بعض المقاطعات الصينية، خصوصاً مدينة شنغهاي حيث وصل التلوث الى مستواه الأخطر، لم يمنع إقامة عرض أزياء في الهواء الطلق. واحتمت العارضات كما الحضور بكمامات ضد تلوث الهواء الذي تخطى عتبة الـ300 وهوالمستوى الأكثر شدة بالمقياس العالمي لتلوث الهواء.
 
وكان أسوأ تلوث للهواء شهدته الصين خلال السنوات الأخيرة دفع السلطات قبل أيام الى نصح المواطنين بالبقاء في المنازل وإغلاق المدارس وتعليق أنشطتها التي تمارس خارج الفصول الدراسية في مدينتين على الأقل في شرق الصين.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 8 / 12 مقابر غواتيمالا وجهة سياحية
2016 / 2 / 11 قرض دولي إلى "فرنسبنك" لتمويل مشاريع الطاقة المستدامة في لبنان
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.