Thursday 25 Apr 2024 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 10 / 30 لبنان السابع عالمياً في التدخين
على رغم توقيع لبنان اتفاقية محاربة التدخين مع منظمة الصحة العالمية منذ نحو عشر سنوات، لكنّه يقع السّابع عالمياً في استهلاك اللبنانيين للتبغ. وتوضح الرسوم البيانية العالمية التي تحصي الاستهلاك العالمي للتبغ أن ترتيب الدول هو: جزيرة كيريباتي 55 سيجارة يومياً، اليونان 49، النروج 47، النمسا 44، غينيا 41، البوسنة 37، ولبنان 36.
 
ويعتبر لبنان ثاني أكثر دولة من ناحية تدخين الشباب والمراهقين بعد قبرص. كما يستخدم 40 في المئة من انتاج التبغ في الصناعة المحلية التي بقيت منها ماركة واحدة هي Cedars ، بينما يصدّر الباقي الى خارج البلاد.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 4 / 12 السجن 20 عاماً لحارق غابات كاليفورنيا
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.